قصيدة كتبها طفل افريقى و اعتبرتها الأمم المتحده قصيدة العام

تم النشر بواسطة : Unknown | في الجمعة، 4 أكتوبر 2013 | 2:36 م



قصيدة كتبها طفل افريقى و اعتبرتها الأمم المتحده قصيدة العام
حين ولدت , أنا أسود
حين كبرت , أنا أسود
حين أنا في الشمس , أنا أسود
حين أخاف , أنا أسود
… حين أكون مريضاً , أنا أسود
حين أموت , أنا أسود

و أنت أيها الأبيض …
حين تولد , أنت زهري
حين تكبر , أنت أبيض
حين تتعرض للشمس , أنت أحمر
حين تبرد , أنت أزرق
حين تخاف , أنت أصفر
حين تمرض , أنت أخضر
حين تموت , أنت رمادي
كل هذا .. ورغم ذاك
أنت تصفني بأني ملوَّن …..
؟؟؟؟؟؟؟





قصيدة كتبها طفل افريقى و اعتبرتها الأمم المتحده قصيدة العام
حين ولدت , أنا أسود
حين كبرت , أنا أسود
حين أنا في الشمس , أنا أسود
حين أخاف , أنا أسود
… حين أكون مريضاً , أنا أسود
حين أموت , أنا أسود

و أنت أيها الأبيض …
حين تولد , أنت زهري
حين تكبر , أنت أبيض
حين تتعرض للشمس , أنت أحمر
حين تبرد , أنت أزرق
حين تخاف , أنت أصفر
حين تمرض , أنت أخضر
حين تموت , أنت رمادي
كل هذا .. ورغم ذاك
أنت تصفني بأني ملوَّن …..
؟؟؟؟؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق